اهلا و سهلا بكم

*******مرحبا بكم في منتديات حي بونعيلات ******* اشهر واجمل حي بمدينة الدشيرة الجهادية ********************* الترفه الرياضة الدراسة /مشاكل الحي /المواقف الساخنة************
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 maroc VS algerie

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 07/09/2010

مُساهمةموضوع: maroc VS algerie   الأربعاء مارس 30, 2011 5:09 am

جهت صحف مغربية انتقادات حادة للمدرب البلجيكي ايريك جيريتس وألقت باللوم على الحكم في المباراة التي خسرها المنتخب الوطني الاول للبلاد خارج أرضه امام الجزائر يوم الاحد الماضي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012.

وخسر المنتخب المغربي امام الجزائر بهدف دون مقابل سجله لاعب الوسط حسان يبدا في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء اعترض عليها لاعبو الفريق الزائر كثيرا.

وكتبت صحيفة المنتخب الرياضية في صفحتها الأولى "جزاء غير مشروع رهن المباراة مبكرا" لكنها اعترفت ان الفريق "سقط في الفخ" واضافت " الجزائر فازت بالديربي الأسوأ في التاريخ" وتسائلت "لماذا عجز أسود الأطلس عن كسر الرتابة".

وكانت صحيفة المساء الرياضي أكثر انتقادا للمدرب البلجيكي وكتبت في صفحتها الأولى "ملايين ووعود جيريتس تتبخر بعنابة" وأضافت " غياب لمسة المدرب حين دقت ساعة الحقيقة" و"أخطا التكتيك والتغيير فخرج بهزيمة أمام منتخب جزائري تائه ومهلهل."

وقالت صحيفة اخبار اليوم ان جيريتس سقط في أول اختبار مع المغرب وان فوز الجزائر يخلط أوراق المجموعة الرابعة التي تتساوى منتخباتها الاربعة في رصيد النقاط.

وتأتي افريقيا الوسطى في الصدارة ولها اربع نقاط من ثلاث مباريات فيما تحتل منتخبات تنزانيا والمغرب والجزائر المراكز من الثاني للرابع على الترتيب بفارق الاهداف.

وسارت صحيفة الصباح في نفس الاتجاه واعتبرت بدورها ان المنتخب الوطني فشل في أول اختبار مع جيريتس وقالت "صفعة جزائرية بعد 30 سنة" باعتبار ان اخر فوز جزائري بذات النتيجة يعود لكأس أمم إفريقيا في نيجيريا عام 1980.

وكانت اخر مواجهة بين الفريقين قبل لقاء الاحد الماضي في عنابة قد انتهت بفوز المغرب 3-1 على الجزائر في كأس الأمم الافريقية بتونس عام 2004.

وقالت صحيفة الأحداث "أخطاء جيريتس تتسبب في هزيمة الأسود بعنابة" وعلى نفس المنوال كتبت صحيفة الاتحاد الاشتراكي "غاب الهدوء والنضج التكتيكي فكانت الهزيمة."

وكانت هذه أول مباراة رسمية لجيريتس المدرب السابق لاولمبيك مرسيليا الفرنسي مع المنتخب المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bounailat.mygoo.org
 
maroc VS algerie
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» fadai7 bi ljoumlati !!!!!!!!!
» :: فيديو algerie united الذي صنع الحدث و فجر نسب المشاهدات في اليوتيب و الفيس بوك ::
» la ville de Bou Saada

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم :: كرة ااقدم :: كرة قدم مغربية-
انتقل الى: