اهلا و سهلا بكم

*******مرحبا بكم في منتديات حي بونعيلات ******* اشهر واجمل حي بمدينة الدشيرة الجهادية ********************* الترفه الرياضة الدراسة /مشاكل الحي /المواقف الساخنة************
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 9imat al dawri al almani

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 07/09/2010

مُساهمةموضوع: 9imat al dawri al almani    الخميس سبتمبر 09, 2010 11:31 am

يسعى بايرن إلى استعادة توازنه والتخلص من آثار الهزيمة عندما يلتقي منافسه القديم فيردر بريمن بعد غد السبت في إطار منافسات المرحلة الثالثة بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) كما يعاني شالكه من ضغوط شديدة حيث يتطلع إلى حصد أول نقاط له في الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على هوفنهايم غدا الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة.

ويتصدر هوفنهايم جدول المسابقة برصيد ست نقاط بعد فوزه في مباراتيه السابقتين ولكن فيليز ماجات المدير الفني لشالكه ، والذي تعاقد مع ثلاثة لاعبين من بينهم المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار قبل غلق باب الانتقالات الصيفية مباشرة ، يحتاج بشكل قوي إلى تحقيق الفوز على هوفنهايم في عقر داره.

وتسبب الارتباك الدفاعي لدى شالكه في هزيمتيه أمام مضيفه هامبورج ثم أمام ضيفه هانوفر ، وسينصب التركيز حاليا على ماجات الذي أحرز مع الفريق المركز الثاني في الدوري خلال الموسم الماضي ويسعى للخروج من الأزمة الحالية.

وفي نفس الوقت ، سيستعيد المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لبايرن ميونيخ جهود لاعبيه الدوليين الذين ارتفعت معنوياتهم بشكل رائع بعدما شاركوا في فوز منتخب ألمانيا في أول مباراتين له بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

ويبرز من بين هؤلاء النجوم اللاعب ميروسلاف كلوزه مهاجم الفريق والذي سجل هدفين للمنتخب الألماني في المباراة التي حقق فيها الفوز الكبير 6/1 على أذربيجان أمس الأول الثلاثاء.

وفي المقابل ، تبدو أوضاع فيردر بريمن على النقيض حيث يحتاج مديره الفني توماس شاف إلى استبدال مدافعه بير ميرتساكر الذي أصيب بكسر في محجر العين في وقت مبكر من المباراة أمام أذربيجان.

وقال شاف "إنه موقف غير مريح بالنسبة لنا بالطبع. وبالإضافة إلى نالدو ، سنفتقد مدافعا أساسيا آخر كان له تأثير واضح في خط دفاع الفريق في الماضي".

وبينما سقط بايرن حامل اللقب في فخ الهزيمة المفاجئة صفر/2 أمام كايزرسلاوترن في المرحلة الثانية من المسابقة ، استعاد فيردر بريمن توازنه بعد الهزيمة 1/4 أمام هوفنهايم في المرحلة الأولى وحقق فوزا ثمينا 4/2 على كولون في المرحلة الثانية.

ورغم معاناة فيردر من إصابات نجومه ، يستطيع الفريق الاستفادة معنويا من عدم تعرضه للهزيمة أمام بايرن على مدار المواسم الخمسة الماضية حيث كانت آخر هزيمة له أمام بايرن 1/3 في تشرين ثان/نوفمبر 2005 عندما كان كلاوديو بيتزارو ، مهاجم بريمن حاليا ، أحد لاعبي بايرن الذين سجلوا أهداف هذه المباراة كما سجل كلوزه الهدف الوحيد في هذه المباراة لفريقه السابق بريمن.

ويلتقي فريقا ماينز وكايزر سلاوترن يوم الأحد المقبل في مباراة أخرى بالمرحلة نفسها وذلك بعدما حقق كل منهما الفوز في مباراتيه السابقتين مثلما فعل فريقا هامبورج وهانوفر اللذين يلتقيان بعد غد السبت على ملعبيهما مع نورنبرج وباير ليفركوزن على الترتيب.

ويواجه فولفسبورج ، الذي خسر مباراتيه السابقتين ، اختبارا صعبا بعد غد السبت عندما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند . وتثور التساؤلات عن لياقة لاعب فولفسبورج الجديد دييجو الذي تعرض للإصابة في القدم اليسرى.

ويستطيع المدرب الإنجليزي ستيف ماكلارين المدير الفني لفولفسبورج الاعتماد على لاعب خط وسطه الياباني ماكوتو هاسيبي بعدما عاد اللاعب للتدريبات عقب تعافيه من الإصابة.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي فرايبورج مع شتوتجارت وبوروسيا مونشنجلادباخ مع إنتراخت فرانكفورت بعد غد السبت وسان باولي مع كولون يوم الأحد[b]


[center][b]


  1. [list]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bounailat.mygoo.org
 
9imat al dawri al almani
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا و سهلا بكم :: كرة ااقدم :: كرة قدم اوربية-
انتقل الى: